منتدى الهندسة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها

amino_84
majid
tatiana
ismailzizo
8 مشترك

هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها Empty هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها

مُساهمة من طرف ismailzizo الثلاثاء يوليو 31, 2007 1:28 pm

هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها Pal_Draw_2007

الاكتئاب

في الحقيقة كان يجب ان يكون هناك قسم خاص فقط بهدا المرض الذي لن ينكر اي احد منا انه اصيب به في

مرحلة ما من مراحل حياته اليوم اطرح عليكم فكرة ربما ستخفف على الكثيرين ممن يعانون من الاكتئاب

دعنا نستمع اليك فلربما الكثير الكثير يعانون كما تعاني ولم يجدوا اذنا تنصت لهم

لكن اولا دعونا نطرح سؤالا مهما قبل ان نبدا في عرض الحالات

ماهوا الاكتئاب في نظرك

هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها Pal_Draw_2007
ismailzizo
ismailzizo
مساعد مشرف قسم شباب ولكن
مساعد مشرف قسم شباب ولكن

هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها Empty رد: هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها

مُساهمة من طرف ismailzizo الثلاثاء يوليو 31, 2007 2:36 pm

انا اوجه الدعوة لمن هو محتاج ان نسمعه ونشاركه و نهون عليه.

لماذ نجعل من الجماد منصتا وهو لا ينصت نحن اخوتك و احبائك و ثق بي ان

حديثك عما يالمك سيريحك و يريح غيرك لنفتح قلوبنا لبعضنا ولنطرد الوحدة منها

كل واحد منا مر بمرحلة حزن و ساكون اول من سيبدا في يوم احسست فيه بالضياع

بالوحدة و احاط بي الفشل من كل جانب تخلى عني كل الاصدقاء و ايضا الاحباب

فجربت كل الطرق حتى الادمان لاقضي على حزني كان يزيد يوما بعد يوم

حتى اني كنت افرط في المخدرات لكني و للحظة شعرت ان الدنيا لا تستحق و رفعت

راسي من جديد و اقسمت اني لن اسقط و ان سقطت سانهض قاومت مشاكلي و قومت حزني

و اكملت طريقي و رجعت الضحكة تعلو وجهي هل تعلمون كيف لاني وجدت من يسمعني الله

ثم جربت ان استمع لمشاكل الناس فضحكت والله ضحكت على مشاكلي ما اتفهها امام مشاكل

الناس لدى اقول لكم اطرد الوحدة واحكي احكي و لا تخف ارح نفسك فنحن نسمعك و قلوبنا معك

قال رسول الله //ان مثل المسلمين في تواهم و تراحمهم كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو

تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى // و هذا منهجنا

افتج قلبك وافتح صدرك....................................وللحديث بقية
ismailzizo
ismailzizo
مساعد مشرف قسم شباب ولكن
مساعد مشرف قسم شباب ولكن

هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها Empty رد: هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها

مُساهمة من طرف tatiana الأربعاء أغسطس 08, 2007 5:48 am

نعم اما اشعر بالاحباط ربما لان الامور لم تسر كما خططت لها و اكثر شيء يحزنني هو عدم قدرتي

على ايجا د مشروع تخرج مناسب رغم انني ابحث بجد وخوفي المستمر من الظلم الذي اتعرض له

دوما في جامعتي على حساب اشخاص لايتمتعون باي موهبة سوى انهم اولاد ناس مهمين مما يؤثر

على معدلي كما اشعر بان لدي مهارات و طاقات لم استغلها لعدم ايجادي اي عمل مناسب ثم ان لدى

كل من اصدقائي من الهموم ما يجعلهم يسرون بها الي كلما التقينا و لا تتاح الفرصة لي لاتكلم عن

نفسي ابداو لكني اشكر الله دوما واصلي له لكي يكون معي في كل خطوة
tatiana

انثى عدد الرسائل : 23

مُساهمة من طرف ismailzizo الأربعاء أغسطس 08, 2007 8:46 am

اختي العزيزة titiana نرحب بك اولا عضوة جديدة عزيزة علينا

اما عن مشاركتك ان ظاهرة الاكتئاب ظاهرة عالمية

عانى ولا زال يعاني منها العديد من الناس من الاعراق والاجناس والديانات والشخصيات وهي حالة

من الاستياء والحزن لا بد وان يمر بها شخص ما في احدى مراحل حياته الا اني اود ان اطمئنك

فحالتك ليست حالة اكتئاب وانما شعور بالارضى مؤقت سيزول بسرعة ونصيحتي لك هي لا تنتظري

ان يقدرك الناس بل قدري نفسك ولا تنتظري رد العطاء بالعطاء وانتظري العطاء من الله

تميزك الدراسي لن يكون ابدا بتقدير الاساتذة لك بل سيكون بما ستقدمينه من ابداعات ومواهب

اكلمك عن تجربة شخصية

فقط كل مافعلت عزمت فقررت فبدات فابدعت فجاء مالم اكن اتوقعه ولا اسبوا اليه

اتمنى ان تستفيدي من كلماتي وان تخرجي من اوهام الاستياء

ان لم تستطيعي ان تبوحي بالامك واسرارك للناس فاعلمي ان لنل ربا يكتم السر ويسمع العبد ويهون

الالم ثم بعد ذلك اعلمي اننا اخوانك واخواتك نتالم لالمك ومحتاجون لكي نسمعكي وتسمعينا

ارجوا ان تساهمي بابداعاتك ومساهماتك ..................والله ولي التوفيق

........................................اخوك اسماعيل
ismailzizo
ismailzizo
مساعد مشرف قسم شباب ولكن
مساعد مشرف قسم شباب ولكن

مُساهمة من طرف tatiana الجمعة أغسطس 10, 2007 3:51 am

اشكر لك مساندتك ووقوفك الى جانبي و اخبرك ان كلماتك وصلت الى اعماق نفسي و ساعدتني كثير
ا
اتمنى لك كل الخير و السعادة و اشكر الله حقا على الفرصة الرائعة التي سمحت لي بالانضمام الى

منتداكم الرائع اتمنى لكم المزيد من التقدم و شكرا مرة ثانية على مساندتكم و اتمنى ان تتذكروني دوما

في صلواتكم .........وفقكم الله
tatiana

انثى عدد الرسائل : 23

مُساهمة من طرف majid الجمعة أغسطس 10, 2007 5:14 am

اشكرك اختي على كلماتك الرقيقة واتمنى لك كل التوفيق ومزيدا من العطاء

واتمنى ان تكوني عونا لاخوانك واخواتك حالتك نعاني منها جميعا وقد استفدنا بعون الله

من كلمات الاخ اسماعيل

..............................................اخوك مجيد
majid
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 315

https://ingarab.yoo7.com

مُساهمة من طرف amino_84 الأحد أغسطس 12, 2007 9:21 pm

اخي العزيز اود ان اهمس في اذنك اني عانيت من هذا الامر مسالة الكابة عندي

بكل صراحة مسالة متجددة فكل مرة اظن فيها ان لا وجود للكابة في حياتي

تراودني احيانا مشاعر حزن واستسلام .اتمنى ان تساعدوني في ايجاد حل للمشكلة
amino_84

مُساهمة من طرف ismailzizo السبت ديسمبر 13, 2008 7:52 pm

اخي العزيز امينوا مرحبا بوجودك معنا مشكلتك اخي ممكن حلها

فمشاعر الحزن والاستسلام مشاعر طبيعية فكما خلق الله

الحزن خلق الفرح وكما خلق النمجاح خلق الفشل وكل

هاته المشاعر طبيعية لكن الافراط في احدها هم المشكل

انصحك اخي ان تجلس مع نفسك وتبوح لها باسباب شعورك

بالاسى والاستسلام ومن تم مواجهة الامر بشجاعة

كما ان علاقتك بربك ستتحكم في مدى وسرعة شفائك

راسلني على الخاص وسنتدارس مشكلتك بتعمق انشاء الله

....

ismailzizo
ismailzizo
مساعد مشرف قسم شباب ولكن
مساعد مشرف قسم شباب ولكن

مُساهمة من طرف المهندسة الخميس ديسمبر 18, 2008 12:40 pm

مرحبا
انا مهندسة معمارية تخرجت قبل سنة وقبل فترة حاولت العمل في مكتب معماري وللاسف وبسبب خبرتي البسيطة وعدم تعرضي لبيئة العمل طيلة فترة دراستي واجهت صعوبات العمل ورفض المكتب استمراري بالعمل علما اني طلبت منهم
التدريب فقط الا انهم رفضوني
وانا الان اعاني من العزلة فانا حاليا لااخرج من البيت الانادرا وعندما اخرج للشارع اتذكر تلك الايام واشعر بانني انسانة فاشلة...ولا اعرف ماذا افعل علما اني اسكن خارج بلدي والان انا وحيدة وتعيسة جدا
المهندسة
المهندسة

انثى عدد الرسائل : 6

مُساهمة من طرف majid الخميس ديسمبر 18, 2008 4:19 pm

السلامة عليكم ورحمة الله
اختي العزيزة بينما اتجول في مواضيع المنتدى قرات رسالتكلكني لم ادخل لاقول لك لا تفقدي الامل وكل هذا مكتوب
لا بل دخلت لاعاتبك عتاب اخوة Evil or Very Mad ما معنى ان تنزوي في بيتك ولا تخرجين ما معنى ان تخرجي او تطردي من مكان عمل
ما معنى ذلك معناه نهاية العالم ام معناه انتهاء المكاتب ام معناه فقدانك القدرة على التحرك
اسمعي اختي لم تدرسي طوال هاته المدة لتحصلي على مان صغير داخل بيتكربما فشلت في التعبير عن قدراتك وربما هذا المكتب وجد بديلا عنك او بدات ارباحه في التراجعايا كانت الاسباب هذا لا يعطيك الحق ان تضيعي كل تلك السنوات
اقسم بالله اني عندما تخرجت اشتغلت في شركة تضم مجموعة شركات فرحت بالعمل فرحا شديداوعندما بدات بالاشتغال وجدت اولا ان لا علاقة بما درست وما اعمله ولا اخفيك سرا اني في لحظة قررت ان اتخلى عن ما درسته لاعمل في هاته الشركة بعد ان خضعتني انا واربعة من اصدقائي بتعليمنا مدة ستة اشهر وعملنا في ميدان دراستنا المهم بعد شهر بداوا في ارسالي الى مختلف المدن المغربية البعيدة والقريبةاقسم لكي كنت انام في الحافلة وساصل الى المدينة في الثالثة بعد منتصف الليل ولا اجد حتى المال لاخد غرفة انام حتى يطلع النهار فاضطر للنوم في المقاهي جالسا وممسكا بملفات الشركة الثقيلة وبعد 4 اشهر من هاته المعاتاة ارسلوني لموقع في مدينة بعيدة عن المدينة التي اقطن فيها بل والموقع في الخلاء
كنت استيقظ في الرابعة صباحا وكنت اخر من ينتهي من العمل في الثانية عشرة ليلا وهذا كله صبرا لاحقق هدفا حلمت به
بعد ذلك وبعدما تيقنت ان هاته الشركة كانت تستنزف قدراتي ومواهبي قررت الخروج بعد ان اشتغلت
cntrole de gestion
controle commercial
les apelle d'offre
poste service d'achat
responsable securete
dessinateur les ouvrege assainaisent
لم ارد ان اطيل عليكي عن ذكر قصة حياتي مع العمل
خرجت من العمل رغم محاولات رب العمل بزيادة راتبي اضعافا خرجت وخرج معي والله
الاربعة اصدقائي و2 من اكفئ الناس في المكتب و 2مهندسين
خرجت بعد ان نسيت مجالي الذي درسته فجلست مثلك منزويا اندب حظي
لكني قلت في نفسي هل هاته نهاية العالم ابدا وقررت الرجوع الى ما فاتني من الدراسة
والعمل في مجال دراستي وكنت انزل من المنزل في السابعة صباحا وانا احمل 20 سيرة ذاتية مقررا ان لا ارجع الا وقد فرقتها كلها وفعلا عملت مقابلات كانت اكثرها فاشلة لاني ما زلت ضعيفا حتى ان احد الاخوة الاردنيين حاول بكل الطرق ان يستخدمني فوجدني فاشلا جدا اما الاخرون فحدث ولا حرج منهم من اشفق علي ومنهم من صدمني بكلام محبط جدا
ورغم ذلك قلت والله لن اكف ساتدرب من جديد وساقوي نقاط ضعفي فعلت ذلك ونجحت في الاخير في الحصول على عمل جيد والاهم اني لا زلت اتعلم وبدات فرص العمل تاتيني من دون ان ابحث عنها
يعني اتمنى ان اكون قد ايقضت فيك ذلك الشعولر بالانطلاق بالحرية بالمنافسة بالتحدى الذي جعلك تمرين عل عقبات الدراسة عاما بعد عام وشوطا بعد شوط حتى اصبحت مهندسة واقسم ان لدي شعورا جيدا ان ستنطلقي من جديد
ولي يقين انك ستنجحين فوق ما تتصورين بالجد والاجتهاد
Very Happy لكن لي طلب اتمنى عندما تنجحين وحينها تصدقين كلامي ان تدعي لي دعوة صادقة من قلبك بالهداية والمغفرة
majid
مدير المنتدى
مدير المنتدى

ذكر عدد الرسائل : 315

https://ingarab.yoo7.com

مُساهمة من طرف المهندسة الجمعة ديسمبر 19, 2008 10:53 pm

اخي العزيز اقسم لك ان الدموع الان في عيني وانا اكتب لك انا اشكرك من كل قلبي انت الشخص الوحيد المؤمن بي الحقيقة انا احتاج الى المساندة بشدة وساعاود البحث عن فرصة عمل انشالله قريبا اشكرك على ايمانك بي واتمنى ان اكون اهلا للمسؤولية
وساخبرك شيئا "لن انتظر حتى انجح لادعو لك بالمغفرة والهداية "انا من الان ادعو لك ان يوفقك الله ويرعاك وان يجزيك اجر الخير الذي تفعله ...الحقيقة يكفي انني الان لااشعر بالوحدة وبانني فاشلة
وارجو ان يكون الله سبحانه ارسلك لتساعدني على المضي قدما في حياتي
اشكرك جدا....اختك المهندسة
المهندسة
المهندسة

انثى عدد الرسائل : 6

مُساهمة من طرف ismailzizo السبت ديسمبر 20, 2008 6:47 pm

اعتقد ان ما قاله اخي ماجد صحيح جدا وقد كفى ووفى

ون جهتي اختي اظن انك فعلا كنت تعانين من مشاعر سلبية قد جعلتك تضخمين المشكلة وتعطينها اكثر من حقها
اود ان اقول انك لم تفشلي على العكس قمت بتجربة فاشلة وما التجارب الفاشلة الا الخطوة الاولى للنجاح
انا اعرف انسانا لم يفشل هو انسان لم يعمل قط يجلس في منزله منغلقا كئيبا هذا لم يفشل قط لكن لم ينجح قط الا في شيئ واحد هو الفشل ببساطة
اختي المهندسة فكري في كل عظماء التاريخ اعطني واحدا منهم لم يفشل بل والله كانوا اكثر الناس فشلا
وفشلهم اعتبروها تجارب
لدى اعتبري فشلك تجربة وحزنك عزيمة وانزوائك فترة تامل وانطلاقة
اعلني التحدي خططي ادرسي تدربي استيقظي باكرا اعلني حالة الاستنفار القصوى في جسمك
كي تتاهب لعهد جديد وفجر مشرق كله عمل ونضال وتحدي
وان لا مكان للضعف لا مكان للتشائم
فعيب عليكي ان تقولي كذلك وانت حفيظة اعظم رجل في التاريخ محمد صلى الله عليه وسلم
وكما قال اخي ماجد انت لا تحتاجين لاحد لا انا ولا ماجد ولا احد اخر ليساعدك ببضع كلمات
انت تحتاجين للمهندسة التي في داخلك اسمعي صرخاتها اسمعي تمردها
انصتي لرجائها بفك قيودها تلك القيود الوهمية التى اقنعت نفسك بها دعي المهندسة الشجاعة الجريئة القوية تحطم
قيود المهندسة المحطمة
وفي الاخير انصحك بشيء مهم انصحك بفترة تامل خدي مكانا هادئا......

واغمضي عينيك.............. وتخيلي واقعك .......بكل الامه....... تخيلي حالك الان......
وبعد سنوات على هذا الحال............
ثم اعلني ثورة...... وتخيلي نفسك... وانت تستيقظين في يوم جديد
وصباح جديد يحدوك الامل

كلك نشاط وحيوية
تخيلي نفسك
وانت تبحثين
وانت تدرسين
وانت تعملين
وتجتهدين
وتقاومين
وتواصلين التحدي
وتخيلي
خطوات النجاح
وفرحته
وقوة التقة التي اكتسبتها
والسعادة
التي تشعرين بها
وكم الخطوات التي انجزتها
والعقبات
والتحديات
التي واجهتها
.
.
.
.
بعدها افتحي عينيك
وانجزي ما عليك

هنيئا لك وضعت رجلكي على اول خطوة من خطوات النجاح

اخوك اسماعيل

ismailzizo
ismailzizo
مساعد مشرف قسم شباب ولكن
مساعد مشرف قسم شباب ولكن

هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها Empty هى الحياه كدة ليه

مُساهمة من طرف هى الحياه كدة ليه الأربعاء سبتمبر 09, 2009 8:33 pm

السلام عليكم انا بنت عندى 17 سنه اتعرضت لتعب كتير وعملت اكتر من عمليه وحبيت واحد واتصدمت فيه جدااا بعد كدة اقتنعت ان الدنيا وحشه جدااا بقيت شايفه ان الناس مركبين ميت وش مش مجرد ازمة عاطفيه انا بقيت بتمنى الموت و شايفه الناس كلها كدة حاسه ان الحياه تافهه مالهاش هدف حتى لما بفكر فى احسن حاجة ممكن احصل عليها بقول مش كويسه بردو ومش تهمنى الموت احلى وامتع من الدنيا اللى مالهاش لازمة وفاقدة الثقه فى نفسى لدرجة كبيره كل اللى بتمناه من قلبى هو الموت وبس نفسى اتخلص من الحاله دى
هى الحياه كدة ليه
هى الحياه كدة ليه

انثى عدد الرسائل : 1

هل أنت مكتئب؟؟... اكتب حالتك هنا ودعنا نناقشها Empty السلام عليكم

مُساهمة من طرف #ANGEL-SHIMY# الأحد يوليو 18, 2010 11:56 am

اولا كيف الحال
ثم اريد ان اشتكي من مشكلتي الشبه دائمة والتي تشتد في اوقات دون سبب وهذا ما يخنقني وهي الاكتئاب
كل المشاكل التي ذكرتوها المسسبة للاكتئاب انها اذا زالت زال الاكتئاب معها فما بالكم بمن يعاني من شدة وحدة الاكتئاب بدون سبب ، لقد اجترزت اختبارات عدة وكانت نتيجتها شدة الاكتئاب، ولكن لا تهمني الاختبارات وانما تهمني نفسي انني فعلا اشعر بهذا الشعور دون سبب
انا مهندسة في سنة رابعة قاربت على التخرج ، ولا شي يخيفني في هذه الحياة حصلت على دورات عالمية ومعي 7 شهادات وكل ذلك خلال دراستي يعني ماعندي مشكلة بخوف من دراسة او مشروع او اي شيء فانا قادرة الحمدلله ان اعمل اي شيء و اصمم بدون اي مخاوف لانني واثقة من قدراتي واحصل الحمد لله على اعلى العلامات دائما ، ولكن لست سعيدة ابدا ومكتئبة ، واذا اردت فعل شيء يجب فعله اجبر نفسي عليه على مضض ودائما احس قلبي باارد بانني لا اشعر باي حب تجاه احد حتى امي وابي اخاف من شيء واحد هو ان يكون قلبي قد مات لم يعد يؤثر فيني اي شيء ابدا ، وقعت عدة حوادث امام عيني ودهس الكثير من الناس وماتوا امام عيني رغم ذلك لا احس باي نوع من الشفقة او حتى الخوف، مشكلتي كبيرة فانا اعيش بلا احساس وشعور وهذا اعظم انواع الاكتئاب بنظري لان الانواع الثانية تزول بزوال مسببها ولكن انا عندما اريد شيئا احصل عليه الحمدلله ولا اواجه مشاكل ابدا الا واحلها بنفسي ولا احد يرفضني ولم اعاني من شيء في حياتي العلمية والعملية ، لانني كنت قوية ارادة اذا قلت سوف احصل في المادة الفلانية على 100 كنت احصل عليها او اقل بعلامة فقط، ولكن ما الفائدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لست سعيدة وفرحتي تكون لحظية فقك بالعلامة او ماشابه من الاشياء المفرحة ، طوال السنة وانا على ذا الحال
اخرج مع صديقاتي امرح ولكن لا اشعر بفرحة او سعادة ابدا،دائما يسالونني الناس انتي متغيرة كل مرة ، ويقولون علامات وجهك تبدو متغيرة دائما ويظهر علي التعب والارهاق داااااائما وفي كل الاوقات رغم انني لم اكن اعمل شيء قبلها واكون نائمة نوما عميقا واكون لم ادرس قبلها او اسهر ولكن تبقى هذه العلامات على وجهي وشحوب ليس بطبيعي، لست مريضة مرضا جسديا واعاني من النسيان الشديد لدرجة انني انسى بثواني وقد اشتكى الكثير من الناس من مشكلتي بالنسيان لانني كنت اسبب لهم مشاكل بسبب نسياني لعدة امور مهمة وكثرة التأجيل ليس بسبب عدم قدرتي على فعل الشيء ولكن بسبب النسيان

ارجوكم ساعدوني
ماذا افعل اذا كان اكتئابي بدون سبب
هل انا مريضة نفسيا ام ماذا؟
#ANGEL-SHIMY#
#ANGEL-SHIMY#

انثى عدد الرسائل : 2

مُساهمة من طرف #ANGEL-SHIMY# الأحد يوليو 18, 2010 12:03 pm

حبيبتي "هي الحياة كده ليه" اعتبريني اختك وما تزعلي من كلامي
انتي في مرحلة مراهقة يعني شيء طبيعي لا تخافي ربما الآن تشعرين بالاكتئاب اكثر من اي شخص هنا وانا اتفهمك ولكنه اكتئاب زائل لا تخافي ولكن في مرحلتك تكون العواطف جياشة لا يستطيع الانسان السيطرة عليها وقد مررت بحالتك يوما ما وضليت 3 سنين بمراهقتي لحتى نسيت من احببت ولكنني نسيت ، وانا الآن عمري 21 لقد نسيت وعمري 19 يعني ليس من فترة طويلة ولكن رغم ذلك اشعر انني لو رايته لن اعرفه لانني فعلا نسيته بمعني الكلمة، والآن انا اضحك على نفسي كيف كنت مراهقة اتصرف بطيش هههههههه وكنت اضحك على ايام اكتئبت فيها عالفاضي بدون فائدة اقول بنفسي لوترجع هاي الايام ما كنت ضيعتها هدر
اووووعك تضيع ايامك هدر ، انشغلي باي شيء سوف تنسين عاجلا ام اجلا ، فالملك لله وحده والحياة مستمرة لن ينغصها حب او شيء من هذا القبيل، ولكن اتمنى لو استطيع ان احب مشكلتي ماعندي قلب مع اني كنت متلك وانا في عمرك كنت احب بقوة
#ANGEL-SHIMY#
#ANGEL-SHIMY#

انثى عدد الرسائل : 2

مُساهمة من طرف قلبى حزين الخميس يوليو 19, 2012 4:47 am

انا بنت عندى 15 سنه مشكلتى انى مش لاقيه انسانه تكون صديقه ليا واثق فيها كمان مش بقدر افضفض لحد اخدعت ف كل اللى صاحبتهم والله انا معظم وقتى زهقانه ومخنوقه وكمان انا حساسه اوى بزعل بسرعه مش بختلط بالناس كتير احس دايما ان مفيش حد حاسس بيا
قلبى حزين
قلبى حزين

انثى عدد الرسائل : 3